تحميل برنامج IObit Uninstaller 9 لازالة برامج وتطبيقات الكمبيوتر من جذورها

 

تحميل برنامج iobit uninstaller

تحميل برنامج IObit Uninstaller 9 لازالة برامج الكمبيوتر من جذورها

يعتبر برنامج IObit Uninstaller من اشهر وافضل البرامج التى تستخدم فى ازالة البرامج المثبتة على حاسوبك من جذورها ليس هذا فحسب بل ايضاً يقوم البرنامج بازالة الاضافات واشرطة الادوات من متصفحات الانترنت لحماية الخصوصية سواء كان متصفح جوجل كروم او فايرفوكس او انترنت اكسبلورير..الخ .

ايضاً يقوم البرنامج بتحديث جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتى تحتاج الى تحديث. كذلك من خلال البرنامج تستطيع ازالة اى تطبيق من تطبيقات الويندوز التى تكون مدمجة مع نظام التشغيل مثل تطبيق الالة الحاسبة او الكاميرا او سكاى بى ..الخ.

ايضاً يعرض عليك البرنامج من خلال مركز التحكم او Control Center مجموعة من البرامج التى قد ترغب فى تحميلها وتثبيتها على حاسوبك ومن هذه البرامج على سبيل المثال برنامج Driver Booster والذى يقوم بتحديث تعريفات الجهاز وانزال التعريفات الناقصة .كذلك هناك برنامج Malware Fighter والذى يستخدم فى مكافحة فيروسات الهكر والتجسس.
بجانب ازالة البرامج من جذورها يقوم البرنامج ايضاً بحذف مخلفات البرامج من النظام بكفاءة عالية مما يساعد على توفير مساحة كبيرة فارغة على القرص الصلب وبالتالى تحسين اداء النظام .

معلومات عن البرنامج

  • اصدار البرنامج : IObit Uninstaller 9.1.0
  • حجم البرنامج   : 19.5 ميجا
  • التوافــــــــــق  : متوافق مع جميع نسخ الويندوز
  • الترخيــــــص : مجانى
  • اللغـــــــــات  : يدعم جميع اللغات ومنها العربية 
  • الموقع الرسمى : هنا
شرح استخدام البرنامج






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-