شرح تسطيب ويندوز 8.1 من الفلاشة

 

تثبيت ويندوز 8.1 من الفلاشة

شرح تسطيب ويندوز 8.1 من الفلاشة

نستعرض فى هذا الموضوع طريقة تثبيت ويندوز 8.1 باستخدام الفلاشة . فبعد ايقاف الدعم نهائياً عن ويندوز 7 فى شهر يناير 2020 يحاول المستخدمون العثور على نظام تشغيل بديل وفى نفس الوقت مناسب لامكانيات حواسيبهم الشخصية .

ولذلك يعتبر ويندوز 8.1 خيار مناسب وذلك لانه لا يتطلب امكانيات عالية مثل نظام ويندوز 10 . ويمكنك تحميل نسخة اصلية من ويندوز 8.1 من الموقع الرسمى لشركة مايكروسوفت بكل سهولة ولكن ستواجهك مشكلة وهى ان نسخة الويندوز ستطلب منك سيريال فى بداية خطوات التثبيت ولن تستطيع تخطى هذه الخطوة .

ولذلك قمت بحل هذه المشكلة من خلال اضافة ملف صغير الى النسخة حتى لا تطلب منك سيريال فى اولى خطوات التثبيت وستجد روابط التحميل فى الاسفل . 

 ومن المعروف ان استخدام الفلاشة افضل فى عملية تثبيت الويندوز من استخدام اسطوانة dvd. ويعتبر ويندوز 8.1 هو البديل الافضل لويندوز 10 بالنسبة للمستخدمين الذين لا يفضلون استخدام ويندوز 10 او الذين لا تساعد امكانيات حواسيبهم على تشغيل ويندوز 10.

وفى الشرح التالى سنتعلم كيف يتم حرق الويندوز على الفلاشة وكيف نقوم بضبط اعدادت البوت لعمل اقلاع من الفلاشة ثم الشروع فى خطوات تثبيت الويندوز.

شاهد ايضاً

                                           الشرح العملى لتثبيت ويندوز 8.1
 تحميل ويندوز 8.1 نواة 32 بت
تحميل ويندوز 8.1 نواة 64 بت
تحميل برنامج حرق الويندوز
تحميل الاداة المستخدمة






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-