طرق الربح من الانترنت

 

الربح من الانترنت

طرق الربح من الانترنت

يعتبر مجال الربح من الانترنت مجال كبير ومتفرع وله العديد من الطرق للوصول الى الربح المادى عن طريقه . وتتعدد مجالات الربح من الانترنت ولكنه يحتاج الى العمل والتعب لكى تصل الى تحقيق حلمك من خلال العمل فى الشىء الذى تحبه وتجيد فيه.

    اهم طرق الربح من الانترنت

    • الربح من اليوتيوب
    • الربح من منصة بلوجر
    • الربح من التسويق بالعمولة
    • الربح من مواقع الخدمات
    • الربح من رفع الملفات
    • الربح من اختصار الروابط
    • الربح من الانستغرام
    • الربح من الفيس بوك
    والان نستعرض كل طريقة من خلال شرح بسيط مع العلم ان هذه ليست كل الطرق ولكنها ابرز المجالات للربح من الانترنت.

    الربح من اليوتيوب

    موقع اليوتيوب من اهم المواقع التى يدخلها الزائرين يوميا واذا قمت بانشاء قناة على اليوتيوب ونشرت فيديوهات جيدة ومحتوى يهم المشاهدين وحققت قناتك شروط الربح الا وهى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة تستطيع بعدها كسب المال من اليوتيوب.

    الربح من بلوجر

    منصة بلوجر هى منصة تابعة لشركة جوجل ومن خلالها تستطيع انشاء مدونة او موقع وكتابة تدوينات او مواضيع ونشرها فى المدونة ومن خلال الزيارات اليومية للمدونة تستطيع جنى الارباح ولكن لابد لك من الاشتراك فى جوجل ادسنس وهو الوسيط بينك وبين المعلنين الذين يطلبون وضع اعلاناتهم فى موقعك او قناتك .

    الربح من التسويق بالعمولة

    يعتبر هذا المجال من اسهل الطرق للربح من الانترنت ويتم ذلك من خلال الاشتراك فى برنامج التسويق بالعمولة لمواقع البيع على الانترنت مثل موقع سوق . كوم او جوميا او نون ثم تختار اى المنتجات التى ستقوم بالترويج لها وليكن الهواتف. تقوم بعد ذلك بنسخ رابط المنتج ونشره فى مواقع التواصل الاجتماعى وكل شخص يشترى المنتج من خلال الرابط الخاص بك تأخذ عمولة يحددها الموقع الذى اشتركت معه.

    الربح من مواقع الخدمات

    من اشهر مواقع بيع الخدمات هو موقع خمسات وFiver ويتلخص الموضوع فى انك اذا كنت تجيد عمل معين مثل تصميم لوجو لقناة اليوتيوب او لصفحة الفيس بوك او كنت تجيد البرمجة او كتابة المقالات تقوم بالاشتراك فى هذه المواقع وتعرض الخدمة التى تجيدها ومن ثم يدخل الناس لشراء الخدمة التى تقدمها واقل مبلغ لبيع الخدمة هو 5 دولار ياخذ الموقع 1 دولار عمولة ويعطيك 4 لانه يقوم بدور الوسيط بينك وبين الشخص الذى يشترى الخدمة .

    الربح من رفع الملفات

    يتلخص الموضوع فى انك تقوم بعمل حساب فى احد المواقع التى تتيح الربح من رفع الملفات ثم تقوم برفع ملفات يبحث عنها العديد من الناس مثل البرامج ونسخ الويندوز وتقوم بنشر روابط هذه الملفات فى مواقع التواصل او عمل شرح عن برنامج على قناة اليوتيوب وتضع رابط البرنامج اسفل الفيديو ومن خلال عدد التحميلات تربح المال ومن اشهر مواقع الربح من رفع الملفات file upload و up4ever .

    الربح من اختصار الروابط

    تستطيع كسب المال من خلال هذه الطريقة وذلك عن طريق الاشتراك فى احد مواقع الربح من اختصار الروابط مثل Getsurl وتقوم باختصار رابط لموضوع معين يبحث عنه الكثير من الناس او تقوم باختصار رابط تحميل ملف يبحث عنه الناس ومن خلال ضغط الناس على هذا الرابط المختصر تربح المال .

    الربح من الانستغرام

    تستطيع ربح المال من الانستغرام ولكن بشرط ان يكون لديك متابعين كثير فى حسابك  ثم تقوم بعد ذلك بمخاطبة الشركات التى لديها منتجات تريد الاعلان عنها على مواقع التواصل او يمكنك الربح من التسويق بالعمولة وان تقوم بنشر روابط المنتجات فى حسابك وكل شخص يشترى من خلالك تربح عمولة .

    الربح من الفيس بوك

    وذلك من خلال منصة watch وهى تشبه قناة اليوتيوب فمن خلال انشاء صفحة على الفيس ونشر فيديوهات قيمة وتهم الناس ستربح من خلال المشاهدات التى ستحققها هذه الفيديوهات .

                                 اتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم






      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -